انتهى سباق البرازيل قبل ساعات , لكن مدير سباقات الفومولا 1 كانو ينظرون في
مسألة تخص درجة حرارة الوقود في فريقي الوليامز و بي ام دبليو في فترة ما بعد
السباق والمعروفة بـ scrutineering او التفتيش .
المدراء اخذوا بعين الاعتبار تقرير جو باور المندوب التقني ، واستمعوا من بيتر تيبيت
محلل الوقود للفيا ، واستمعت الى شرح من ممثلي كل من المنافسين.
الانظمة التقنية للفومولا 1 - 2007 تنص في المادة ( 6 - 4 - 5 ) على " لا يسمح للوقود
على متن السيارة ان يكون اقل بـ 10 درجات من درجة حرارة المحيط "
سائق الفيراري كيمي رايكونين رسمياً بطل العالم للفومولا 1 - 2007
الا اذا كان المكلارين يريد ان يزيد الوضع تعقيد , ويقدم استئناف للقرار
مسألة تخص درجة حرارة الوقود في فريقي الوليامز و بي ام دبليو في فترة ما بعد
السباق والمعروفة بـ scrutineering او التفتيش .
المدراء اخذوا بعين الاعتبار تقرير جو باور المندوب التقني ، واستمعوا من بيتر تيبيت
محلل الوقود للفيا ، واستمعت الى شرح من ممثلي كل من المنافسين.
الانظمة التقنية للفومولا 1 - 2007 تنص في المادة ( 6 - 4 - 5 ) على " لا يسمح للوقود
على متن السيارة ان يكون اقل بـ 10 درجات من درجة حرارة المحيط "
سائق الفيراري كيمي رايكونين رسمياً بطل العالم للفومولا 1 - 2007
الا اذا كان المكلارين يريد ان يزيد الوضع تعقيد , ويقدم استئناف للقرار