بصراوي

    الفنانة اللبنانية مروى تنفي تعرضها للتحرش الجنسي

    شاطر
    avatar
    نورس البصرة
    مــشــرف
    مــشــرف

    عدد الرسائل : 212
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    الفنانة اللبنانية مروى تنفي تعرضها للتحرش الجنسي

    مُساهمة من طرف نورس البصرة في الجمعة 12 أكتوبر - 23:43

    نفت الفنانة البنانية مروى الخبر الذي تناقلته كافة وسائل الإعلام عن تعرضها للتحرش الجنسي أثناء غنائها بحفل الإسكندرية ومحاولة اغتصابها من قبل عشرات الشباب بسبب ملابسها المثيرة.
    و عن حقيقة ماحدث قالت مروة لصحيفة المساء: (قمت بالغناء بفستان طويل وليس كما قيل بأنني كنت ارتدي ملابس عارية وتجاوب الجمهور معي بشدة وبعد ان انتهيت من الغناء وجدت أن باب خروج المطربين هو نفس باب دخول وخروج الجمهور، وجاء البعض للسلام علي والتقاط الصور.. ورحبت ولكن زاد اندفاع الجمهور وشعرت بالخوف من زيادة الجمهور حولي وربما اسقط علي الأرض من هذه الحشود الهائلة ولذلك بكيت وهنا أخذني (البودي غاردات) إلي سيارتي لنفاجأ بخروج الآلاف من الحفل ومحاصرتهم للسيارة ولم يصدر منهم شيئاً فهم جمهوري الذي يبادلني الحب والاعجاب. وبالطبع كان التحرك بالسيارة شبه مستحيل. فدخلت إلي احد المنازل حيث استقبلتني احدي السيدات بحب وترحيب.. وحضرت بعد ذلك قوات من الشرطة وقلت لهم لم يحدث شيئاً وهذا جمهوري يلتف حولي ويبادلني الحب وانا اشكرهم).

    واضافت (هناك من يحزنه ان يكون لي هذا الجمهور في بلدي مصر ويثير حولي الشائعات وأبلغ دليل علي أنني سعيدة بحب الجمهور قيامي بأحياء أكثر من مهرجان وحفل فني وأفراح في مصر ).

    هذا وقد اثار موقف التحرش الجسدي الذي تعرضت له مروى أثناء من جمهور الحفل انتقادات حادة من قبل نواب مجلس الشعب بالحكومة المصرية وحملوها المسؤولية كاملة عن الموقف المؤسف الذي تعرضت له نظراً لارتدائها فستاناً يظهر صدرها بشكل مثير وقيامها بالغناء بأسلوب مثير استفز غرائز الشباب دون مراعاة لمشاعرهم وكذلك غياب الرقابة على حفلات المطربات .

    وطالب النواب من بينهم محسن راضي ود. جمال زهران وصلاح الصايغ الحكومة باستصدار قرار حكومي فوري بوقف جميع حفلات المطربات على الشواطئ ومحاسبة المسؤولين عن تنظيم الحفلات وأكدوا على طلب منع مطربات العري كليب من الظهور في الحفلات الجماهيرية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 19 سبتمبر - 0:37