بصراوي

    حصريا (قصه هاله سرحان وتأجير فتيات الليل)حصريا

    شاطر
    avatar
    ابن البصرة
    بصراوي شايل روحه
    بصراوي شايل روحه

    عدد الرسائل : 56
    العمر : 27
    الموقع : العراق
    تاريخ التسجيل : 31/10/2007

    حصريا (قصه هاله سرحان وتأجير فتيات الليل)حصريا

    مُساهمة من طرف ابن البصرة في الأحد 20 يناير - 5:28

    هالة سرحان: أرفض المزايدة علي وطنيتي وديني

    http://news.link0777.com/images/hala_sara7an_tcm23-953339.jpg

    هالة سرحان

    -خاص- استضاف برنامج القاهرة اليوم الاعلامية هالة سرحان للرد علي الاتهامات التي وجهت ضدها فيما عرف بقضية فتيات الليل التي تناولتها حلقات برنامجها "هالة شو" علي قناة روتانا الفضائية والتي أثارت جدلا واسعا الأيام الماضية.

    وقالت الاعلامية الشهيرة أنها لم تجبر هؤلاء الفتيات علي التسجيل بالبرنامج وأن تسجيل الحلقات مضي عليها أكثر من ستة أشهر وتسائلت لماذا سكتوا طوال هذه المدة؟

    وذكرت ان صورتهم تم اخفائها لكن اشارت الي امكانية وقوع خطا بالمونتاج فلم يتم الاخفاء بدرجة مائة في المائة وأكدت أنها لم تكذب ولم تقصد فضحهم بشكل أو بأخر.

    هالة سرحان تدافع عن نفسها فى اول ظهور لها...شاهد

    وقالت لو كانت هذه الفتاة قد تابت بالفعل فلماذا لم تبلغها بذلك ولو ابلغتها لحذفت فقرتها من البرنامج علي الفور, واكدت انها ليست في حاجة الي الفبركة والتلفيق.

    وهاجمت بشدة المطالبات بتطبيق حد الحرابة عليها كما سخرت من مطالبة الفتيات بتعويض 100 مليون جنيه يتبرعن منهم ب70 مليون لصالح مرضي الايدز في مصر.

    واستعرضت سرحان تاريخها الاعلامي الذي قالت انه يعود ل25 سنة مضت وذكرت أنها شاركت في تأسيس قنوات تلفزيونية شهيرة واقامت أول برنامج جماهيري علي الهواء.

    وذكرت أنها قامت بعرض حلقات تناولت موضوعات عن الطب والعلاقات الاسرية الصحيحية والسياسية مع كبار صناع التاريخ في العالم العربي.

    وذكرت أنها ناصرت الحقوق الفلسطينية وأنها أول من دعت الي حماية المسجد الأقصي منذ سنوات.

    وعن موقف القناة من القضية قالت ان القناة تساند العاملين فيها واشادت بالامير الوليد بن طلال صاحب القناة الذي يحترم العاملين بتواضعه وخلقه الرفيع.

    وعن الحملة الموجهة ضدها علي الانترنت لوقف برامجها قالت ان تاريخها هو ابلغ رد علي ذلك فمن العيب الحديث بهذ الشكل عن المثقفين والفنانين الذين تستضيفهم فهي لا تقدم مضمون رخيص لكنها تكشف عن عورات المجتمع

    وقالت إنها الآن في دبي للقيام باعمال وانها سوف تعود في حال استدعائها.

    وأضافت انها سوف تعود للبرنامج كما كانت وأن هذه القضية لن تثنيها عن عملها.

    وكانت مجموعة من الفتيات كن قد شاركن في برنامج هالة شو قد ذكرن أنهن قمن بانتحال شخصيات بنات ليل بأسماء مستعارة وذلك في إطار تسجيل برنامج يهدف إلي توعية الفتيات اللاتي انحرفن إلي مستنقع الرذيلة.

    وذكرن أن دكتورة هالة سرحان قامت بإعطاء كل واحدة منهن مبلغ 200 جنيه قبل التسجيل.

    وأضافت الفتيات أن هالة سرحان طمأنت كل واحدة منهن بعدم معرفة أسرهن بهويتهن عند ظهورهن علي الشاشة وذلك من خلال تمويه الصورة، وتغيير الصوت، وأنه أثناء عملية التسجيل حدث الكثير من الأخطاء، تم تلافيها في المونتاج، وبعد الانتهاء من التسجيل تم دفع مبلغ 400 جنيه لكل فتاة.

    واضفن:" كان من المقرر إذاعة الحلقات في شهر يونيو الماضي، وتم تأجيلها أكثر من مرة، حتي تمت إذاعتها الأسبوع الماضي، وفوجئنا بتعرف أسرنا علي هويتنا، وهو ما سبب لنا مشاكل أسرية، فحاولنا الاتصال أكثر من مرة بالدكتورة هالة سرحان لتؤكد لأسرنا، أننا شرفاء، ولسنا بنات ليل كما جاء في الحلقات، لكنها لم ترد علينا، فتوجهنا إلي إحدي الصحف القومية لعرض مشكلتنا عليها فنصحونا بالتوجه إلي قناة المحور.

    وفي تطور للقضية أمرت نيابة استئناف القاهرة بسرعة ضبط الأشرطة الأربعة المسجل عليها البرنامج والتي تحتوي علي اعترافات بنات الليل المزيفة لمشاهدتها، كما قرر النائب العام استعجال تحريات المباحث حول الواقعة وضبط شرائط الفيديو الخاصة بالحلقات والبحث عن 4 فتيات آخريات شاركن في البرنامج.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 19 سبتمبر - 0:38